إطلاق حملة “صندوق سلامتك”، التي تهدف إلى سد احتياجات مرضى السرطان في قطاع غزة.

 

أعلنت الحملة الأهلية لإنقاذ مرضى السرطان في قطاع غزة ، يوم السبت 19 مارس 2022، عن انطلاق “صندوق سلامتك”، لدعم احتياجات المرضى ومنظومة علاجهم، وسد العجز في الأدوية والمستلزمات والأجهزة.customflooringconsultants.com
songwriterfeatureseries.com
ortopedski čevlji z kapico
handschoenen tijgerprint
budulgan.com
my carry bag myomy
električni sušilec za perilo
geosbau.at
sewingcrew.com
koiran portaat

جاء ذلك خلال حفل أقامته الحملة بمقر جمعية رجال الأعمال جنوب مدينة غزة، وسط حضور ومشاركة ممثلين عن رجال الأعمال وشخصيات اعتبارية ووطنية.

وقال رئيس الحملة صبحي سكيك “نعلن عن انطلاق صندوق سلامتك للمساهمة في تمويل الحملة؛ بهدف توفير ما يحتاجه مرضانا”.

وأوضح سكيك أن الصندوق يهدف لدعم احتياجات مرضى السرطان ومنظومة علاجهم، بالإضافة لتدريب الطواقم الطبية، وتغطية نفقات مواصلاتهم للوصول لأماكن علاجهم.

وأفاد بأن من سيتولى الإدارة التنفيذية للصندوق كل من إدارة جمعية نحو الأمل والسلام الخيرية وعضوية اثنين من مجلس أمناء الحملة، لضمان النزاهة والشفافية ولضمان النزاهة والشفافية، موضحاً البيان أن الإشراف على الصندوق سيتم من خلال شركة تدقيق مالي دولية ومن خلال مجلس أمناء من عدد من الشخصيات المجتمعية الوازنة وبشكل دوري ربع سنوي ورفع تقرير مالي لمجلس الأمناء للاطلاع والمناقشة، والتأكد من سلامة المركز المالي للصندوق ومصارفه في الاجتماع الربع سنوي للمجلس، ومن ثم إصدار شهادة النزاهة والشفافية وعرض النتائج على الجمهور بشكل علني مرة كل ثلاثة أشهر.

وأضاف أن “السرطان مشكلة عالمية، وقصته في غزة لها مرارتها الخاصة، فكل واحد منّا يعلم بهذه المعاناة، حيث تعاني الأهالي أكثر من المريض ذاته”.

 واستطاعت جمعية نحو الأمل والسلام بالتعاون مع الجهات المحلية  حتى اللحظة أن تؤمن مواصلات المرضى بكافة مناطق القطاع ذهابًا وإيابًا. وهناك جهود بذلت من أجل تقديم أدوية للمحتاجين، لم توفرها لهم وزارة الصحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top